يفوز اللاعب العربي بأكثر من 100000 جنيه إسترليني من نشاطه الدهني في بيتسون كازينو

بالنسبة للكثيرين ، تعني نهاية عطلة نهاية الأسبوع أسبوع عمل طويلًا ، حيث أن يوم الجمعة بعيد جدًا لدرجة أنك لا تريد حتى التفكير فيما يمكن أن يحققه يوم الاثنين. لم يكن هذا هو الحال مع لاعب كازينو عربي فاز بجائزة عدة سنوات. وكان الفوز المبلغ عنه هو 102،255 جنيه إسترليني وفاز به كازينو بيتسون.

الفائز

ينص البيان الصحفي على أن المواطن البريطاني يبلغ من العمر 25 عامًا وأن اللعبة التي حصلت عليه هي جهاز ألعاب فيديو لعب’ن الذهاب الزيتية الأعمال. فعل بضع لفات مساء الأحد قبل النوم. وقيل إنه لعب الأعمال الزيتية على جهاز محمول ، وبعد “جولتين” ، وجد “الزيت” ودخل في جولة المكافآت ، مما أتاح له الفرصة لإجراء رهان بسيط بقيمة 25 جنيهًا إسترلينيًا بالإضافة إلى 100،000 جنيه إسترليني. اللاعب ، الذي يُزعم أنه جاء من مدينة سالزبوري ، لم يكن من الممكن تصديق مكاسبه وقال إن احترامه واهتمامه بألعاب الكازينو قد زاد إلى حد كبير.

جوائز بيتسون للكازينو تزيد قيمتها عن 17 مليون جنيه إسترليني

حصلت بيتسون على بوابة الكل في واحد منذ عام 2003 بعد حصولها على جائزة “أفضل مشغل كازينو لعام 2012” من . يتم استضافة ألعابهم بواسطة نت إنت وتشمل فتحات الفيديو وألعاب الطاولة والرهان الرياضي والبوكر والبنغو. تخضع جميع الألعاب لقانون السوابق القضائية للاتحاد الأوروبي ويتم فحصها من خلال اختبارات النظام الفني. تعتبر المعايير العالية ومجموعة جيدة من الألعاب أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع عدد الفائزين في بيتسون.

هذا اللاعب ليس أول من يفوز بجوائز كبيرة في كازينو بيتسون هذا العام. يبلغ إجمالي الجوائز المالية من مختلف الجوائز ، والتي يتجاوز بعضها مليون جنيه إسترليني ، 17 مليون جنيه إسترليني.

اللعبة نفسها

يطلق على وكالة تطوير البرمجيات التي أنشأت لعبة فتحات الفيديو الأعمال الزيتية اسم لعب’ن اذهب. تتكون قصة اللعبة من لاعبين بدأوا في منصة نفطية بهدف إيجاد المزيد من الذهب “الأسود” وكسب المزيد من النقاط. هناك رموز مختلفة تشير إلى علامات مختلفة لصناعة النفط. تقدم البكرات الخمسة مجموعات مختلفة توفر فرصًا مختلفة للفوز والمكافآت مع وظائف إضافية مثل الدورات المجانية ومستويات المكافآت والجوائز التصاعدية وما إلى ذلك.

فاز اللاعب العربي بالجائزة الكبرى عن طريق الحصول على البطاقات الثلاثة المطلوبة للوصول إلى مستوى المكافأة. ثم احتاج إلى ثلاث عجلات دوارة تمامًا لضرب أكبر الفوز بالجائزة الكبرى. يمكن زيادة الأسعار العادية التي يمكن أن يتلقاها اللاعب من خلال المشاركة في لعبتين أو ثلاث مباريات إضافية لمضاعفة أو الحد الأقصى للثلاثة أضعاف السعر الأقصى الأولي. يمكن الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة من الأعمال الزيتية وجميع آلات ألعاب الفيديو الأخرى عن طريق اللعب على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

يمكنك ان تعرف كيف تلعب بلاك جاك.